Slider

فيديو

أخبار وسارية

هـــــام

أخبار الوطن

أخبار الولاية

صوت المواطن

رياضة

ثقافة

مقال الرأي

» » رسالة إلى السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون


 :
سيدي الرئيس؛
- انا سائق حافلة
- أنا سائق سيارة نقل حضري
- أنا بحار  و انا نجار
- انا نادل في مقهي و بائع محاجب
- انا قابض في حافلة
- انا صاحب مطعم صغير و صانع ڨرنطيطة
- انا موظف في شركة طاكسي 
- انا نادل في مطعم ومنظف
- انا سائق سيارة أجرة جماعية
- اناعامل يومي (حمّال )
 انا عامل في البناء
- أنا عامل طلاء و رخام
- أنا أشتغل في قاعة انترنت
- أنا مدرس في مدرسة تعليم السياقة
- أنا تاجر مواد غذائية 
- انا إنسان  مواطن جزائري ولدي 3 اطفال و 5 أطفال

- ما مصيري ومصير آلاف الجزائرين ان لم يكن الملايين
بعد اكثر من 3 اشهر من الحجر ؟؟!!! ا
- سيدي الرئيس انت راعٍ وانت مسؤول عن رعيتك !
- سيدي الرئيس تُحدّثنا عن الحجر من اجل مصلحتك وفي صالح صحتك ومن معك و موظفي الإدارات و عمالها انا معك ،  ويفرض  تطبيق الحجر أنا ايضا معك  ، ولكن صحة اطفالي تتدهور بسبب الفقر و تراكم الديون فهل أنت معي !؟ ...هل ترى أننا سنواصل الرضوخ لقانون يقتلنا !؟ .
- سيدي الرئيس أنا عندي امل باش ننجو من كورونا .ولكن ليس لأطفالي ان ينجو بسبب الفقر فأنا لا أنتظر ضخ راتبي كما البقية من الموظفين لأني لا أجد ثمن الطعام والدواء  .
- سيدي الرئيس نحن نعي الوضع لكن لا أحد يعي ما نعيشه نحن ...وكاين حتى بعض المرضى يقولو اننا حسدناهم و رانا نخلطو ... او أننا انتخبنا ورانا نخلصوا فيها لكن أنا نختصرهالك لا علاقة لنا بأي إستغلال لموقفنا سوى حق اولادنا في العيش مثلما يعيش اولادكم وفقط...

«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

هل لديك تعليق على الموضوع؟