Slider

فيديو

أخبار وسارية

هـــــام

أخبار الوطن

أخبار الولاية

صوت المواطن

رياضة

ثقافة

مقال الرأي

» » » لجنة لتحديد المناطق التي تعرف تذبذب في الماء الصالح للشرب


- لجنة مراقبة و تدخل تتكفل بتحديد مناطق الضغط التي تعرف إضطرابات و تذبذبا في الماء الصالح للشرب 

- تم مساء اليوم الاثنين 29 جوان 2020، على مستوى مقر الولاية تنصيب #لجنة مراقبة و تدخل تتكفل بتحديد مناطق الضغط التي تعاني إضطرابات او إنقطاعات في المياه الصالحة للشرب من طرف السيد والي الولاية ، بحضور السادة ، الأمين العام للولاية ، مدراء، التنظيم و الشؤون العامة ، الإدارة المحلية ،الموارد المائية ، الجزائرية للمياه،  البرمجة و متابعة الميزانية ،شركة توزيع الكهرباء و الغاز ،رؤساء الدوائر، و رؤساء المجالس الشعبية البلدية .
وأوضح السيد الوالي أن وضعية الماء الشروب بالولاية يرجع أساسا إلى ضعف في التسيير ، و نأمل للوصول إلى وضعية احسن، وهذا بتظافر الجهود بمن اجل رفع التحدي و إيجاد حل فعلي لمشكل الماء الشروب بالولاية . 
- و تهدف هذه اللجنة بوضع مخطط لتزويد السكان بالمياه الصالحة للشرب و هذا بتعبئة الموارد البشرية و المادية و كذا 
 السهر على وضع مداومة على مستوى الولاية ، الدائرة ، البلدية ، و على مستوى القطاعات المعنية من اجل تلقي شكاوي المواطنين ، كما تجتمع اللجنة اسبوعيا لتقييم مدى تنفيذ التدخلات و إبلاغ السيد الوالي للاطلاع على الوضعية 
و في هذا السياق : اسدى تعليمات السيد الوالي لتنصيب لجان على مستوى الدوائر و البلديات تقوم بالمتابعة اليومية و تقديم الاقتراحات و إحصاء المشاكل و النقائص .
و بخصوص نقص الماء الشروب بالأماكن البعيدة و التي تعرف تذبذب من حين لآخر امر بوضع برنامج يتمثل في وضع  صهاريج مياه لتزويد الأحياء و التجمعات السكانية بالماء



«
التالي
رسالة أحدث
»
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

هل لديك تعليق على الموضوع؟